انيوشا و ناروتو inyucha & naruto
اهلا ومرحبا بك في منتدانا =)

شرفنا دخولك ومشاركتك معنا (^_^)

ونتمنى لك قضاء اسعد الاوقات ان شاء الله (*-*)
اهلا ومرحبا بك في منتدانا =)

شرفنا دخولك ومشاركتك معنا (^_^)

ونتمنى لك قضاء اسعد الاوقات ان شاء الله (*-*)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةاعلاناتأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» شفتك تعال راحب فيني
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 22, 2013 4:20 pm من طرف كاجومي

»  مشاري العفاسي
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Icon_minitimeالأربعاء مايو 22, 2013 3:59 am من طرف нυᴅα

» سيارات بنوتية للبنات لالالالا تفوتكم
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2013 3:25 pm من طرف нυᴅα

» إنيوشاء مشرف
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 12:30 am من طرف كاجومي *

» أعتذر لكم
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 12:29 am من طرف كاجومي *

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Kenkaku - 482
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Vote_rcapفرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Voting_barفرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Vote_lcap 
كاجومي - 303
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Vote_rcapفرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Voting_barفرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Vote_lcap 
Ĭţáċĥĺ ĝłЯĺ - 291
MoOn G!rL - 263
إنيوشاء - 232
انيوشا1 - 221
mimi - 214
الاميرة بيل - 197
hanae - 179
$**mini**$ - 178
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
https://inyu-naru.yoo7.com

فرنسية وانجليزية وعربية ههههههههه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hanae
شخصيه مميزهـ
شخصيه مميزهـ
hanae

البلد : فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Morocc10
الموقع الموقع : www.banat-wabass.yoo7.com

بطاقة الشخصية
التاشكرا:
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Left_bar_bleue100/100فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Empty_bar_bleue  (100/100)
الرتب:
طاقة الحياة:
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Left_bar_bleue1000/1000فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Empty_bar_bleue  (1000/1000)

فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: فرنسية وانجليزية وعربية ههههههههه   فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Icon_minitimeالسبت ديسمبر 05, 2009 9:30 am

وحدة فرنسيه اسمها ليزا ..

ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث ..
ووحدة عربية إسمها أم محمد ...

الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صار لها

وبعد أسبوع

قالت ليزا الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل!!!
مر يوم وماشفت شى
وثاني يوم برضو ماشفت شى
وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح بدري ومجهز الفطور والشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله

اما البريطانية اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم ماني كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم بعد ماشفت شى
لكن في اليوم الثالث لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت ابيها في البيت وبعدها قام نظف البيت كله وكل شئ صار تمام التمام

أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتكم وقلت لزوجي إسمع يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
وبصراحة
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم ماشفت شى
وثالث يوم بعد ماشفت شى
والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال
http://www.banat-wabass.yoo7.com
hanae
شخصيه مميزهـ
شخصيه مميزهـ
hanae

البلد : فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Morocc10
الموقع الموقع : www.banat-wabass.yoo7.com

بطاقة الشخصية
التاشكرا:
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Left_bar_bleue100/100فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Empty_bar_bleue  (100/100)
الرتب:
طاقة الحياة:
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Left_bar_bleue1000/1000فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Empty_bar_bleue  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية ههههههههه   فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 07, 2009 12:20 pm

winkon banattttt
http://www.banat-wabass.yoo7.com
إنيوشاء
حكيم
حكيم
إنيوشاء

البلد : فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Saudi210
الموقع الموقع : متواجد أينمى كنت أنت

بطاقة الشخصية
التاشكرا:
الرتب: زعيم انبو
طاقة الحياة:

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية ههههههههه   فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 2:43 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه 30283_17274744122847d43
ملك لاحساس
نينجا تحت التدريب
نينجا تحت التدريب
ملك لاحساس

البلد : فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Saudi210
الموقع الموقع : علي خشــــــــتك

بطاقة الشخصية
التاشكرا:
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Left_bar_bleue7100/56100فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Empty_bar_bleue  (7100/56100)
الرتب: طالب اكدمية
طاقة الحياة:
فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Left_bar_bleue200000/140000فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Empty_bar_bleue  (200000/140000)

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية ههههههههه   فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 03, 2010 1:59 pm

Very cool theme gives you the wellness Mckoworh Kajomi[b]
http://fallawy.hooxs.com/forum.htm
moneka
نيجا
نيجا
moneka

البلد : فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Egypt110

مُساهمةموضوع: رد: فرنسية وانجليزية وعربية ههههههههه   فرنسية وانجليزية وعربية  ههههههههه Icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2011 8:57 am

الموضوع حلو

فرنسية وانجليزية وعربية ههههههههه
صفحة 1 من اصل 1